آخر 10 مشاركات : فوائد شرب الماء البارد : (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          القسط الهندي والجنس: (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          الغربة والحنين إلى الوطن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          تطوير المدن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          فوائد وأضرار الإندومي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          أضف لمعلوماتك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          لغة الجسد والحب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          شعر عن العراق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          قصة فيلم رائع (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          الدعاء للمريض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )
قديم 09-17-2012 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

الصورة الرمزية إخلاص

ارسل تقرير عن مشاركه مخالفه  

افتراضي فرصة للمسلمين في حادثة الفلم المسيء للنبي صلي الله عليه وسلم

 



فرصة للمسلمين في حادثة الفلم المسيء
للنبي صلى الله عليه وسلم


الرسالة التي نوجهها لأنفسنا ولإخواننا المسلمين في هذا الحدث فموجزة فيما يلي:
الاحتجاج الإسلامي العارم ضروري لإظهار : الغيرة الشرعية النابعة من الإيمان ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم وعدم ذلة المسلمين وخنوعهم.

وفيهاإثبات للمعتدين أن الحرب النفسية التي يشنونها علينا فاشلة وأن أسلوب الإهانة لن يُخمدنا ويهزمنا بل سيبعث فينا عزيمة وهمّة وغيرة وعملا.

تراجع المعتدين عن العدوان فقد حاولت دولة اليهود التنصّل وأقباط مصر بل والمشاركين في الفيلم الإجرامي فقد تنصل فريق العمل في الفيلم الذي حمل عنوان "براءة المسلمين" من المسؤولية ، وقالوا إن منتج الفيلم اليهودي سام باسيل ضللهم.

وقال الممثلون وفريق عمل الفيلم البالغ عددهم 80 شخصا في بيان نشرته شبكة cnn الأميركية: إنهم غاضبون جدا، ويشعرون بأن المنتج استغلهم ..
وأنه غيّر نص الفيلم الأساسي الذي مثلوا فيه ، وكان عن الحياة في مصر قبل ألفي عام، ولم يكن عن النبي (صلى الله عليه وسلم) ولا عن الإسلام ..

وبغضّ النظر عن صدق هذا الكلام فإن التراجع العلني والاعتذار واعتبار أن ماحدث "صدمة ومأساة" هو مكسب بحدّ ذاته، وخصوصا أن المخرج الجبان توارى.

وهنا تأتي فرصتنا العظيمة التي من الغبن الشديد لو فوّتناها وهي الوصول إلى العالم الذي يتسامع ويتناقل الخبر الآن لدعوتهم إلى الإسلام وبيان معنى الشهادتين وأركان الإيمان الستة وأركان الإسلام الخمسة ومحاسن ومزايا الشريعة الإسلامية وبيان حقيقة نبينا عليه الصلاة والسلام وسيرته.

أن ردود أفعالنا تجاه هذا الحدث يجب أن تتسم بالقوة والحكمة والجدية والانضباط والعمل بالوسائل الشرعية وننكر المنكر دون إحداث منكر أكبر منه.

يجب أن لا تشغلنا معركة عن معركة ، فلو قصدوا إشغال المسلمين عما يحدث في الشام وبورما فيجب أن تتضاعف جهودنا لنقوم بالعمل المطلوب فيها جميعا.

الشيخ : محمد المنجد

انت حاليا تقرا فرصة للمسلمين في حادثة الفلم المسيء للنبي صلي الله عليه وسلم في ..:: منتديات اركب معنا الإسلامية ::..




رد مع اقتباس

انت حاليا تقرا فرصة للمسلمين في حادثة الفلم المسيء للنبي صلي الله عليه وسلم في ..:: منتديات اركب معنا الإسلامية ::..

يا ضيفنا العزيز شارك معنا بالرد

قديم 09-17-2012 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

الصورة الرمزية إخلاص

ارسل تقرير عن مشاركه مخالفه  

افتراضي

 

وجزاك أختي الغالية ،،،،




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم مشاهدة الفيلم المسيء للرسول -صل الله عليه وسلم طالب علم (آلَفُقَهِ آلَإسًـلَآمِيّ ) 7 09-19-2012 06:58 AM
100 خصلة حميدة للنبي صل الله عليه وسلم ابو غسان ( آلَحً ـبّـيّبّـ ـبّـ.. صِـلَى آلَلَهِ عَ ـلَيّهِ وِسًـلَمِ) 5 07-10-2012 12:05 AM
لا يجوز نسبة هذا الحديث للنبي صلى الله عليه وسلم مُحبة الرحمن ( آلَأحً ـآدُيّثًـ آلَضعَ ـيّفُة وِ آلَمِوِضوِعَ ـة) 7 01-28-2010 07:27 AM


الساعة الآن 01:32 PM.

RSS XML MAP HTML

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

ارشفة : شركة بصمه

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education